الرئيسية / اخبار قوات الشهيد احمد العبدو / الثوار يمطرون مطار (خلخلة) العسكري شمال السويداء بالصواريخ

الثوار يمطرون مطار (خلخلة) العسكري شمال السويداء بالصواريخ

استهدفت كتائب الثوار صباح اليوم الأحد (2 تموز/يوليو)، مطار (خلخلة) العسكري شمال السويداء براجمات الصواريخ، ضمن معركة (الأرض لنا)، والتي بدأت الشهر المنصرم بهدف التصدي لقوات النظام والميلشيات الموالية في البادية السورية.

وقال مدير المكتب الإعلامي في جيش (أحرار العشائر)، محمد عدنان، إن كتائب الثوار استهدفت مطار (خلخلة) العسكري شمال السويداء براجمات الصواريخ صباح اليوم، ما أدى إلى تدمير دبابة (t72) ومضاد من عيار (57مم) لقوات النظام، كما تم استهداف عدد من مباني المطار.

وأضاف عدنان في حديث لـ (كلنا شركاء)، أن مطار (خلخلة) يعتبر القاعدة الجوية الأكثر نشاطاً لقوات النظام في الجنوب السوري، وهو المسؤول عن أغلب الطلعات الجوية، كما يعتبر مقر عمليات لميلشيا (حزب الله)، ونقطة الوصل بين قوات النظام في محافظة درعا وقوات النظام في محافظة السويداء.

وبدوره، قال الناشط سليمان الجميلان لـ (كلنا شركاء)، إن الطيران الحربي استهدف صباح اليوم بلدة (الحقاف) بريف السويداء الشرقي، ما أدى إلى مقتل 20 مدنياً وإصابة آخرين في حصيلة أولوية.

وأكد أن المنطقة المستهدفة هي عبارة عن تجمعات عشوائية للنازحين من شمال شرق سوريا، ولا يتواجد فيها أي نقطة طبية مؤهلة لاستقبال هذا العدد الهائل من الجرحى

 

المصدر : كلنا شركاء : http://www.all4syria.info/Archive/423463

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

حريه القلم

في عصور الظّلمة الّتي تمرّ بالأمم آناً بعد آن يعمد الباطشـون إلى تقييد حريّة القلم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *